للمرة الـ20 في تاريخه .. ريال مدريد يُتوج بكأس ملك إسبانيا بعد الفوز على أوساسونا

الداخلة نيــوز:

توج قبل قليل، فريق  ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا لمرة العشرين في تاريخه، بعد الفوز على فريق أوساسونا قبل قليل في نهائي البطولة.

وفاز فريق ريال مديد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على نظيره فريق أوساسونا في نهائي كأس ملك إسبانيا، بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ستاد لا كارتوخا.

وعدل فريق أوساسونا نتيجة اللقاء في الشوط الثامي بإحرازهم هدفا في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه لوكاس تورو، بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف ريال مدريد هدف التقدم “الثاني” في الدقيقة 69 من عمر شوط اللقاء الثاني، عن طريق روريجو.

شاهد أيضا