إعادة انتخاب ‘علي أحمد زين’ رئيساً للعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم لولاية ثانية

الـداخـلـة نيــوز:

أعيد انتخاب السيد ‘علي احمد زين’، لولاية ثانية، رئيسا للعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم، وذلك خلال الجمع العام العادي الإنتخابي، الذي تم عقده، اليوم الأحد بالمركب الثقافي بشارع الولاء بالداخلة.

وجرى خلال هذا الجمع، تقديم لائحة واحدة للمنافسة على رئاسة العصبة الجهوية، حظيت بإجماع ممثلي الأندية الحاضرة (تشكيلتها في آخر المقال). حيث تم خلال هذا الجمع العام، الذي ترأسه السيد ‘محمد بيدا’ ممثل الجامعة، بمعية اللجنة الإنتخابية، المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي، الخاص بالموسم الرياضي 2023 / 2024.

وتطرق التقرير الأدبي، إلى الأوراش التي قامت بها العصبة خلال الفترة الإنتدابية الماضية، والمتمثلة في إعادة هيكلة الأندية وتأهيل البنيات التحتية، عبر بناء ملعبين (2) بمركز تاورطة، وملعب بالنقطة الكيلومترية PK17، بمعايير دولية يتسع لـ 14000 متفرج ومتفرجة، إلى جانب بناء ملعب بئركندوز. أما الملاعب الشاطئية،  فقد جرى تشييد ملعب بشاطئ القنديل، وكذلك إعادة إصلاح وتأهيل وملعب محمد السادس.

كما قامت العصبة، وفق التقرير، بتنظيم حلقات تكوينية في مجال التدريب، استفاد منها 200 حكم وحكمة، ما ساهم في الإرتقاء بمستوى المنافسات.

وكان السيد ‘علي احمد زين’، قد انتخب رئيسا للعصبة الجهوية الداخلة وادي الذهب لكرة القدم لولاية أولى في 27 نونبر 2020، خلال الجمع العام التأسيسي للعصبة.

شاهد أيضا