الداخلة نيوز:
انتخب أعضاء المجموعة الصحية الترابية لوادي الذهب، صباح اليوم الإثنين 22 يونيو 2026، السيد أمبارك حمية رئيساً للمجموعة، وذلك خلال انعقاد دورتها العادية بحضور الكاتب العام لولاية جهة الداخلة وادي الذهب، عبد الرزاق الكرجي.
وأسفرت عملية انتخاب مكتب المجموعة الصحية عن اختيار:
الرئيس: أمبارك حمية
النائبة الأولى: نزهة نقرة
النائب الثاني :باهي حنان
النائب الثالث: عبد الدايم محمد
كاتب المجلس : أمربيه بوعيدي
نائب كاتب المجلس : الحبيب اغريشي
ويأتي تشكيل هذه الهيئة في إطار تنزيل ورش إصلاح المنظومة الصحية الوطنية، الرامي إلى تعزيز الحكامة الصحية الجهوية وتطوير آليات تدبير المؤسسات والخدمات الصحية، بما يضمن تحسين جودة العلاجات وتقريب الخدمات من المواطنين.
ومن المنتظر أن تضطلع المجموعة الصحية الترابية لوادي الذهب بأدوار محورية في تنسيق وتطوير العرض الصحي على مستوى الجهة، انسجاماً مع التوجهات الوطنية الرامية إلى إرساء منظومة صحية أكثر نجاعة واستجابة لاحتياجات الساكنة.

