بايتاس: المغرب سيعود إلى توقيت غرينيتش يوم 20 شتنبر المقبل
الداخلة نيوز:
أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن قرار العودة إلى الساعة القانونية بالمغرب سيتم تطبيقه يوم الأحد 20 شتنبر 2026 على الساعة الثانية صباحاً، حيث ستشهد الساعة إضافة 60 دقيقة بشكل رسمي.
وأكد بايتاس خلال الندوة الصحفية الأسبوعية ليوم الخميس 25 يونيو 2026، أن القرار سيصبح نهائياً عند دخوله حيز التنفيذ، باعتباره مرسوماً حكومياً تمت المصادقة عليه داخل المجلس الحكومي.
وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة أن الحكومة تفاعلت بشكل إيجابي مع مطالب المواطنين بخصوص الساعة القانونية، مشيراً إلى أن هذا الملف كان حاضراً باستمرار في اجتماعات الأغلبية، وهو ما أدى إلى الحسم فيه والمصادقة عليه.

