الداخلة نيــوز:
نظمت مجموعة من ساكنة مركز “بئركندوز”، إعتصام مفتوح حملت خلاله لافت كتب عليها “مهنيو بئركندوز يطالبــون بالحي الصناعي”.
وطالب المعتصمون، عامل الـإقليم “عبد الرحمــان الجواهري”، بتسهيل المساطير الإدارية المتعلقة بتوزيع البقع الأرضية الموجودة بالحي الصناعي، والـإســـراع في تنزيل برنــامج تنمية الجمــاعة.


