بالفيديو.. عامل إقليم أوسرد «عـبد الرحمان الجواهري» يترأس مراسيم حفل الـإنصــات للخطـاب الـملكي بمنــاسبة عيد المسيرة الخضراء

الداخلة نيــوز:


شهد مركز “بئركندوز” التابع لنفوذ عمالة إقليم أوسرد، مساء اليوم الثلاثاء مراسيم الإنصات لنص الخطابي الملكي السامي، تخليدا للذكرى الثالثة والأربعون لعيد المسيرة الخضراء، وسط أجواء إحتفالية مفعمة بروح الوطنية. 

وقد ترأس حفل الـإنصات عامل إقليم أوسرد “عبد الرحمان الجواهرري”، إلـــى جانب رئيس مجلس جماعة بئركندوز “داهــي حرمة الله”، ورئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب “الشيخ بنان”، وبرلماني ومستشاري الإقليم، وعدد من رؤساء الجماعات المحلية الأخرى، وشخصيات مدنية وعسكرية، ومجموعة من الفعاليات الجمعوية والمواطنين. 

وكانت انطباعات الحاضرين بعد إنتهاء الخطاب إيجابية جدا، حول ما جاء في خطاب الملك محمد السادس، مؤكدين على تثمينهم التام والكامل لهذا الخطاب.

جدير بالذكر، أن مركز “بئركندوز”، يعرف خلال هذه الأيام عدد كبير من الأنشطة المخلدة للذكرى الثــالثة والـأربعون لعيــد المسيــرة الخضــراء.


شاهد أيضا