الداخلة نيوز:
عقد المجلس الإقليمي لأوسرد صباح اليوم دورته العادية لشهر يناير، بحضور عامل الإقليم “عبد الرحمان الجواهري”، وكافة أعضاء المجلس يتقدمه الرئيس “الشيخ بنان”.
وبعد النقاش في مجمل النقط المدرجة ضمن جدول الأعمال، تمت المصادقة عليها من طرف أعضاء المجلس.
وهذه هي النقط المدرجة ضمن جدول الأعمال:
1/ الدراسة والتصويت على تعديل الهيكل التنظيمي لإدارة المجلس الإقليمي لأوسرد.
2/ الدراسة والتصويت على مشروع إتفاقية للشراكة والتعاون في ميدان التعمير والهندسة المعمارية وإعداد الثراب.
3/ الدراسة والتصويت على مشروع إتفاقية إطار لتعزيز الخدمات الصحية بإقليم أوسرد.
4/ الدراسة والتصويت على قبول تفويت مجلس جهة الداخلة وادي الذهب لمركز الإستقبال ببئر كندوز لفائدة المجلس الإقليمي لأوسرد.

