الداخلة نيوز:
عينت وزارة الداخلية، “حميد التوتي” كاتبا عاما جديدا لولاية جهة كلميم وادنون، بعد شغور هذا المنصب.
التعيين الجديد جاء عقب ترقية “محمد النشطي” الكاتب العام السابق لولاية كلميم وادنون، إلى منصب عامل على مقاطعات “بن مسيك” بالدار البيضاء.
تجدر الإشارة، إلى أن الكاتب العام الجديد لولاية جهة كلميم، قادم بدوره من عمالة مقاطعات “بن مسيك” بالدار البيضاء.


