حفل الإفتتاح الرسمي للموسم الدراسي 2020/2019 بإقليم أوسرد

الداخلة نيوز: مراسلة


ترأس السيد الكاتب العام لعمالة أوسرد ممثلا لعامل الإقليم، مرفوقا بوفد رسمي من السلطة المحلية والسيد رئيس الجماعة الترابية لبئر كندوز والسادة رؤساء المصالح العسكرية والمدنية، حفل الافتتاح الرسمي للموسم الدراسي 2020/2019 تحت شعار: “من أجل مدرسة مواطنة دامجة”.

وقد وجد الوفد في استقباله جمع من الأطر الإدارية والتربوية بالمديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية، وثلة من أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ.

وشمل برنامج الحفل تحية العلم الوطني وتقديم كلمة السيد المدير الإقليمي التي أبرز من خلالها التدابير المتخذة لضمان دخول مدرسي جيد. بعد ذلك تم توزيع الكتب واللوازم المدرسية والزي المدرسي الموحد على تلميذات وتلاميذ مختلف الأسلاك التعليمية.

وفي الأخير قام السيد الكاتب العام والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لبعض الأقسام بالمدرسة للاطلاع على سير الدراسة وتحفيز الأطر التربوية العاملة بهذه الربوع من الوطن الغالي.



شاهد أيضا