“لامين بنعمر” يحضر إجتماع تنسيقي بالرباط لمواكبة أصحاب المشاريع في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات

الداخلة نيوز:


عرفت العاصمة الرباط يوم أمس عقد الاثنين عقد إجتماع تنسيقي لمواكبة أصحاب المشاريع في إطار البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات، حضره ولاة الجهات ومدراء المراكز الجهوية للإستثمار ومسؤولون بنكيون جهويون.

اللقاء جاء بعد التوقيع على ثلاثة إتفاقيات تخص الأولى تمويل المقاولات، والثانية تتعلق بالعالم القروي، والثالثة ترتبط بتنسيق المواكبة على صعيد الجهات، وتم توقيعها أمام أنظار الملك نهاية شهر يناير المنصرم.

وبهدف تفعيل الإتفاقية الأخيرة، جرى عقد الإجتماع المذكور، قصد إنجاح برنامج “انطلاقة” كورش تمويلي كبير لتمويل حاملي المشاريع.

جدير بالذكر أن الإجتماع الذي أطره وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت”، ووزير الإقتصاد والمالية “محمد بنشعبون”، عرف حضور والي جهة الداخلة وادي الذهب “لامين بنعمر”.

شاهد أيضا