رسميا.. جهة كلميم واد نون تسجل حالة إصابة جديدة بـ”كورونا” +(بلاغ)

الداخلة نيوز:
 


أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة كلميم واد نون، اليوم الخميس، عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، ويتعلق الأمر برجل يبلغ من العمر 45 سنة من مدينة “بويزكارن”.

ووفق بلاغ صادر عن المديرية، فإن الحالة الجديدة تم تسجيلها أمس الأربعاء، وأن الشخص المصاب يرقد الآن في حالة مستقرة ويخضع للعلاج والعزل الطبي، كما تم التنسيق مع السلطات المحلية قصد حصر لائحة المخالطين والقيام بالتدابير الصحية المعمول بها.

يشار إلى أن هذه هي الحالة الثانية التي تم تسجيل إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، على صعيد جهة كلميم واد نون، في حين تماثلت الحالة الأولى للشفاء تماما.



شاهد أيضا