جهة كلميم واد نون..ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى 20 حالة جديدة (بلاغ)

الداخلة نيوز:

اعلنت المديرية الجهوية للصحة بكلميم واد نون إرتفاع حصيلة المصابين بكوفيد19 إلى 20 شخصا، و يتعلق الأمر بمخالطين للحالة المؤكدة التي تم تسجيلها أول أمس الأربعاء بمدينة بويزكارن.

وفي مايلي نص البلاغ:


شاهد أيضا