الداخلة نيوز:
اعلنت المديرية الجهوية للصحة بكلميم واد نون إرتفاع حصيلة المصابين بكوفيد19 إلى 20 شخصا، و يتعلق الأمر بمخالطين للحالة المؤكدة التي تم تسجيلها أول أمس الأربعاء بمدينة بويزكارن.
وفي مايلي نص البلاغ:


الداخلة نيوز:
اعلنت المديرية الجهوية للصحة بكلميم واد نون إرتفاع حصيلة المصابين بكوفيد19 إلى 20 شخصا، و يتعلق الأمر بمخالطين للحالة المؤكدة التي تم تسجيلها أول أمس الأربعاء بمدينة بويزكارن.
وفي مايلي نص البلاغ:
