الداخلة نيوز:
سمحت السلطات المحلية بجهة العيون، امس السبت، لمجموعة من المواطنين، ظلوا عالقين بمنطقة الواد الواعر التابعة إداريا لجماعة أخفنير بالدخول وفرض الحجر الصحي عليهم بمدينة طرفاية.
وبحسب المعطيات المتوفرة، فإن هؤلاء الأشخاص كانوا في سفر على متن ازيد من 10 سيارات إلى مجموعة من المدن الداخلية شمال المملكة، حيث قرروا العودة الى مدينة العيون، قبل ان يتم منعهم من المرور بمنطقة الواد الواعر، استنادا لقرار منع التنقل بين المدن المعمول به.
ومراعاة لوضعية هؤلاء العالقين الإنسانية بمكان توقيفهم، وحالة بعضهم، خصوصا أن منهم نساء حوامل وأطفالا، تم اتخاذ قرار من قبل ولاية العيون- الساقية الحمراء، يقضي بالسماح لهم بالدخول، شريطة التزامهم بالحجز الصحي والإجراءات الاحترازية المتخذة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

