الداخلة نيوز:
أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة كلميم واد نون عن ارتفاع حالات الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” على مستوى الجهة إلى 23 حالة.
وسجلت المديرية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، تسجيل حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد “كوفيد 19″، وتحديدا بجماعة (المحبس) التابعة للنفوذ الترابي لإقليم آسا- الزاك، وتتعلق الحالة بأحد مخالطي الجندي المصاب ب”كوفيد 19″ ب”بيوزكارن”.
وبهذه الإصابة الجديدة، يرتفع عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة كلميم إلى 23 حالة موزعة بين “بويزكارن” بـ21 حالة، “كلميم” حالة واحدة و”اسا الزاك” حالة واحدة.



