الداخلة نيوز:
بعد كشف عدد من المواطنين والمواطنات القاطنين بإقليم أوسرد للداخلة نيوز، عدد من الإكراهات التي يعانون منها في ظل جائحة “كورونا”، وشهر رمضان الكريم.
تدخل المجلس الإقليمي لأوسرد من أجل حل المشكل المتعلق بالمياه، عبر توفير شاحنة صهريجية بسعة 12 طن، لتزويد مركز أوسرد بهذه المادة الحيوية.
كما عمل المجلس حسب بيان له، على إصلاح المضخة الهيدروليكية بحاسي “بوخشبية”، في إنتظار تزويد الحاسي بمضخة أخرى ذات صبيب عالي.
بيان:



