جهة العيون الساقية الحمراء.. عودة فيروس “كورونا” بعد تسجيل حالة جديدة

الداخلة نيوز:


كشفت وزارة الصحة المغربية، صباح اليوم الأحد، عن تسجيل جهة العيون الساقية الحمراء، حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد.

ويتعلق الأمر بشاب أثبتت التحاليل المخبرية انتقال العدوى إليه، جاء من أكادير وكان يخضع للحجر الصحي بوحدة فندقية.

هذا وكانت جهة العيون الساقية الحمراء، نجحت في التخلص من الجائحة عقب شفاء المصابين الـ4 بعد مكوثهم لأسابيع بالمركز الإستشفائي الجامعي “مولاي الحسين بن المهدي” بالعيون.

يذكر أنه، تم تسجيل 3 إصابات مؤكدة جديدة بفيروس ”كورونا” المستجد وطنياً، خلال الفترة الممتدة من السادسة مساء أمس إلى غاية العاشرة من صباح يومه الأحد، ليرتفع بذلك عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس إلى 7783 حالة.


شاهد أيضا