جهة كلميم واد نون..تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة بويزكارن والحصيلة تصل لـ46 حالة

الداخلة نيوز:

افادت وزارة الصحة المغربية، ان جهة كلميم واد نون، سجلت صباح اليوم الاثنين، حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا بمدينة بويزكارن (إقليم كلميم).

ووفق مصادر محلية، فان الامر يتعلق بشخص من مخالطي الحالة المسجلة يوم الثلاثاء الماضي، والتي تعود إلى أحد عمال منجم نحاس ببويزكارن، تأكدت إصابته ب”كورونا”، وتم نقله إلى المستشفى الجهوي بكلميم لتلقي العلاج.

ويبلغ العدد الإجمالي للحالات المسجلة بالجهة، الى حدود اليوم 46 حالة منذ ظهور الوباء، تعافت منها 42 حالة.

شاهد أيضا