عـاجـل.. جـهة العيـون السـاقية الحـمراء تسـجل 37 إصـابة جـديدة بفـيروس “كـورونا”

الداخلة نيوز: 

 

كشفت وزارة الصحة المغربية، صباح اليوم الأحد، عن تسجيل جهة العيون الساقية الحمراء ل 37 حالة إصابة جديدة بفيروس بفيروس كوفيد 19.

وترجح مصادر محلية، بأن الحالات المسجلة بالجهة تعود للأفارقة المهاجرين المتواجدين بإقليم الطرفاية، وكانو يحاولون الهجرة سرا إلى الديار الإسبانية.

وبهذا، تتصدر جهة العيون صباح اليوم إصابات “كورونا” الجديدة بالمملكة، ليبلغ بذلك عدد المصابين بفيروس “كورونا” بجهة العيون الساقية الحمراء، إلى 44 حالة مؤكدة منذ ظهور الوباء إلى حدود الساعة.

شاهد أيضا