الداخلة نيوز:
كشفت وزارة الصحة المغربية، صباح اليوم الثلاثاء، عن تسجيل، جهة العيون الساقية الحمراء 14 إصابة جديدة بفيروس “كوفيد 19”.
ووفق مصادر محلية، فإن الإصابات المسجلة صباح اليوم بجهة العيون تعود لـ12 مستخدم بوحدات تصبير السمك بمدينة المرسى بإقليم العيون، وحالتين بمدينة طرفاية.
وبهذا، يبلغ عدد المصابين بفيروس “كورونا” بجهة العيون الساقية الحمراء، إلى 59 حالة مؤكدة منذ ظهور الوباء إلى حدود الساعة.


