العيون.. السلطات المحلية تقرر إغلاق جميع وحدات تصبير السمك بمدينة المرسى لإحتواء فيروس “كورونا”

الداخلة نيوز:


فرضت السلطات المحلية بمدينة العيون، إجراءات صارمة على إحدى وحدات تصبير السمك والتبريد بمرسى العيون، تقضي بتعليق الأنشطة الإقتصادية هناك، وذلك بعد ظهور بؤرة للفيروس في المعمل.

ووفق مصادر مطلعة، فإن السلطات عملت كإجراء احترازي على إجبار الشركات المعنية على توقيف عملها مؤقتا ابتداء من اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، حتى تتسنى الفرصة أمام الأطقم الطبية لإجراء تحاليل مخبرية لجميع العاملين بهذه المنشآت الصناعية لتفادي إنتشار الفيروس.

يشار إلى أن جهة العيون الساقية الحمراء، سجلت صباح اليوم الثلاثاء، 14 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، بينها 12 مستخدما بوحدات تصبير السمك بمدينة المرسى.


شاهد أيضا