عـاجـل..جهة العيون الساقية الحمراء تُسجل ثاني أعلى عدد من الإصابات في المغرب خلال 16 ساعة

الداخلة نيوز:

سجلت جهة العيون الساقية الحمراء، خلال 16 ساعة الماضية، ثاني أعلى عدد من الإصابات في المغرب، بتسجيل 94 إصابة، ما بين السادسة من مساء أمس الإثنين والعاشرة من صباح اليوم الاربعاء.


ووفق مصادر محلية، فان الاصابات المسجلة صباح اليوم بجهة العيون تسببت فيها بؤرة وحدات تصبير السمك بمدينة المرسى، و اصابات اخرى بمدينة طرفاية.

وبهذا، يبلغ عدد المصابين بفيروس كورونا بجهة العيون الساقية الحمراء الى 157 حالة مؤكدة منذ ظهور الوباء الى حدود الساعة.

شاهد أيضا