الداخلة نيوز:
نفى مصدر مأذون داخل المجلس الجهوي للداخلة، “نفى” للداخلة نيوز علاقة المجلس بالصور المتداولة حول حرق واتلاف كميات كبيرة من الحليب بمركز “بئركندوز”، غير منتهي الصلاحية.
المصدر الذي تحدث لنا، من أجل ماوصفه بالتوضيح، شدد على أن الموضوع الذي تناولته الداخلة نيوز نقلا عن أحد النشطاء الفيسبوكيين، تم الزج بالمجلس الجهوي فيه، وهو الأمر الغير صحيح، على حد تعبيره.
مضيفاً أن المجلس الجهوي للداخلة لا يتحمل أي مسؤولية بخصوص الحليب الذي تم اتلافه، ولا يمكنه السكوت عن محاولات التبخيس من المجهودات المقدمة.
ذات المتحدث، أكد على أن مركز الصيادين “لمهيريز” استفاد من عدد كبير من الحصص الغذائية التي تم تقديمها لساكنة الجهة بهدف التخفيف من أثار جائحة “كورونا”، شأنه في ذلك شأن باقي قرى الصيد بالنفوذ الترابي للجهة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

