نشرة خاصة.. زخات رعدية قوية ستهم أقليم وادي الذهب وأوسرد وبوجدور

الداخلة نيوز:


أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، بأن زخات رعدية محليا قوية ستطال عددا من أقاليم وعمالات المملكة، وتستمر إلى غاية الساعة الثالثة من صباح غد الإثنين.

وقالت المديرية، اليوم الأحد، في نشرة إنذارية من “المستوى البرتقالي”، بأن زخات رعدية مصحوبة برياح قوية وتساقط البرد، وفق كلا من ميدلت وبولمان وصفرو وفاس وإيفران والحاجب وخنيفرة، وخريبكة وتنغير وورزازات وزاكورة والرشيدية، وأوسرد ووادي الذهب وبوجدور.

هذا وستعرف اقاليم درجات حرارة بين 40 إلى 44 درجة، يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، بكل من أسا الزاك وطاطا وكلميم وسيدي إفني وأكادير اداوتنان، وتارودانت والصويرة وشيشاوة ومراكش واليوسفية، والرحامنة وقلعة السراغنة وسيدي بنور وسطات وأسفي.

شاهد أيضا