الجهات الجنوبية.. ارتفاع حصيلة الوفيات بسبب “كورونا” بعد تسجيل حالة وفاة بالطانطان وأخرى بالعيون

الداخلة نيــوز:

أعلنت وزارة الصحة  في أخر تحديث للحالة الوبائية بالمملكة مساء اليوم الأحد، عن تسجيل حالة وفاة جديدة بجهة كلميم واد نون، بسبب فيروس “كورونا”، وذلك بمدينة الطانطان، ليبلغ إجمالي الوفيات بهذه الجهة، 10 حالات منذ ظهور الوباء، 7 منها بمدينةالطانطان، و3 بمدينة كلميم.

فيما تم تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة بجهة العيــون الساقية الحمراء، بإقليم العيون، ليبلغ عدد الوفيات بسبب الفيروس 9 حالات، 8 منها بالعيون، و واحدة بمدينة بوجدور،

وبخصوص الحصيلة اليومية، فقد تم تسجيل 11 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا”، بجهة كلميم واد نون، 4 حالات منها باسا الزاك، و6 بسيدي افني، وحالة واحدة بالطانطان،.

أما جهة العيون الساقية الحمراء فقد سجلت 21 إصابة جديدة بالفيروس، 15 منها بإقليم العيون، و5 حالات بمدينة السمارة

كما تجدر الـإشــارة، إلى أنه تم تسجيل 96 حالة إصابة جديدة بـفيروس “كورونا”، في جهة الداخلة وادي الذهب خلال ال ـ24 ساعة الماضية، جميعها بمدينة الداخلة، كما استقر عدد الوفيات على حالتان.

ويبدو من خلال الـأرقـــام والإحصــاءات المسجلة بالجهات الجنوبية الثلاث، خلال 24 ساعة الـأخيرة، أنه أصبح من الواجب الحـذر أكثـر والحيطة والـإلتـــزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الـإحترازية الموصى بها من طرف وزارة الصحة.


شاهد أيضا