المديرية الإقليمية بأوسرد تعلق التعليم الحضوري ببعض الأقسام التعليمية بعد تأكد إصابة 4 تلاميذ بفيروس “كورونا”

الداخلة نيوز:


أكدت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأوسرد، إصابة ثلاثة تلاميذ بالسلك الإبتدائي وتلميذ بالسلك الاعدادي بفيروس “كورونا”.

وأوضحت المديرية في بلاغ لها، أن إصابة التلاميذ الأربعة جاءت نتيجة مخالطتهم لمصابين من أسرهم، وعليه تقرر توقيف التعليم الحضوري  بالأقسام التعليمية التي يدرس بها التلاميذ المعنيين.



شاهد أيضا