الداخلة نيوز:
أشرف السيد ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، صباح اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 على افتتاح كل من جمهورية زامبيا ومملكة إسواتيني قنصليات عامة لها بمدينة العيون.
وقد حضر مراسيم الافتتاح والي جهة العيون الساقية الحمراء السيد عبد السلام بيكرات والسيد سيدي حمدي ولد الرشيد، رئيس جهة العيون الساقية الحمراء، الى جانب السيد نائب رئيس جماعة العيون، بالاضافة الى عدد من منتخبي الجهة.
يذكر الى أن عدد القنصليات التي تم افتتاحها بمدينتي العيون و الداخلة بلغت 15 قنصلية، كان اخرها افتتاح ثلاث دول من القارة الإفريقية قنصليات لها بالداخلة.


