“مـولاي حمــدي ولـد الرشيد” يُطـالب بإحـداث مستشفـى ميدانـي بالعيــون لمـواجهة ارتفــاع عـدد المصــابين بـ”كورونا”
الداخلة نيــوز:
وجه عضو الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد”، سؤالا كتابيا، لوزير الصحة يطالب من خلاله بتوفير مستشفى ميداني بمدينة العيون، نظرا لتزايد عدد الحالات في الجهة ومن أجــل تخفيف الضغط على قسم المستعجلات بمستشفى بن المهدي.
وسجل رئيس المجلس الجماعي للعيون في رسالته، أن وزارة الصحة مدعوة وبشكل مستعجل بتوفير الـأطــر الطبية والشبه الطبية والأسرة وأسطوانات الأوكسجين بمستشفى الحسن بن المهدي بالعيون.



