إنتخاب الإستقلالي (محمد سالم باهية) رئيساً على جماعة زوكَ القروية لولاية جديدة

 الداخلة نيوز:

تم صباح اليوم الجمعة 17 شتنبر الجاري، إنتخاب الإستقلالي (محمد سالم باهية) عن حزب الإستقلال، رئيساً لمجلس جماعة “زوك”، لولاية جديدة.

وقد حظي الرئيس (محمد سالم باهية) عن حزب الإستقلال، بإجماع الأعضاء والبالغ عددهم 16 عضو.

وجاء المكتب المسير على الشكل التالي:
– محمد سالم باهية / الرئيس
– عبد المولى ازوين / النائب الأول
– الذهبي هداد / النائب الثاني
– لحزام براي / النائب الثالث
– عجينة ارويبح / النائب الرابع
– عبد الكريم المازغي / كاتب المجلس
– علي ماغة / نائب كاتب المجلس

شاهد أيضا