مجلس جهة العيون الساقية الحمراء  يُصادق بالأغلبية على نظامه الداخلي

الداخلة نيوز:

عقد مجلس جهة العيون الساقية الحمراء صباح اليوم الإثنين 04 اكتوبر 2021، دورة استثنائية خصصت لمناقشة نقطة فريدة، تتعلق بمشروع النظام الداخلي للمجلس.

الدورة عقدت تحت رئاسة رئيس المجلس سيدي حمدي ولد الرشيد وحضور السيد عبد السلام بيكرات والي جهة العيون الساقية الحمراء، وأعضاء المجلس واطر وموظفي الجهة.

وقد عرفت أشغال الدورة دراسة ومناقشة النطام الداخلي الجديد للمجلس ليتم بعد ذلك التصويت بالأغلبية على مضامينه.

شاهد أيضا