موريتانيا “مستاءة” من مقتل مُنقبين بعد تعرضهم لقصف خارج الحدود الشمالية للبلاد

الداخلة نيوز:


عبرت الحكومة الموريتانية عن استيائها من مقتل منقبين موريتانيين خارج الحدود الشمالية للبلاد.

وفي هذا الصدد، قال وزير التجهيز والنقل، الناطق الرسمي باسم الحكومة الموريتانية، في مؤتمر صحافي مساء أمس الخميس بنواكشوط، إن “الحكومة مستاءة كل الاستياء بعد مقتل منقبّين موريتانيين على الحدود الشمالية للبلاد” واصفا الحادث بالأليم.

ودعا المنقبين إلى الالتزام بالتوصيات الصادرة عن الجهات الأمنية والإدارية.

وتوفي عدة منقبين موريتانيين الثلاثاء جراء قصف تعرضت له سياراتهم خارج الأراضي الموريتانية، في المنطقة العازلة بالصحراء.

شاهد أيضا