القصر الملكي.. الملك محمد السادس يتعرض لنزلة برد

الداخلة نيوز:


أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة الأربعاء، تعرض الملك محمد السادس لوعكة صحية.

وقالت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، في بيان، إن “الملك محمد السادس، تعرض لنزلة برد، ولهذا السبب فقد أوصى الطبيب الخاص الملك بأخذ فترة راحة طبية وتفادي السفر لبضعة أيام”.

وكانت وسائل إعلام رسمية في دكار، ذكرت بأن الملك محمد السادس كان من المقرر أن يسافر إلى السنغال اليوم الأربعاء.


شاهد أيضا