afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

شركة “بينتر” الإسبانية تُدشن خطاً جوياً مباشراً بين طنجة وجزر الكناري

الـداخـلـة نيــوز:

أطلقت شركة النقل الجوي الإسبانية “بينتر”، التي يوجد مقرها بجزر الكناري، اليوم الأربعاء، خطا جويا مباشرا يربط مدينة طنجة بلاس بالماس بجزيرة غران كاناريا.

بعد رحلة قاربت الأربع ساعات، حطت طائرة تابعة للشركة من طراز “ATR72” بالمطار الدولي طنجة ابن بطوطة، حوالي الساعة الواحدة زوالا، وعلى متنها الركاب الأوائل الذين سافروا عبر هذا الخط الذي يعزز حضور الشركة الإسبانية في الأجواء المغربية.

وتم استقبال الطائرة، كما جرت العادة، لدى وصولها بتقليد رش الماء “واتر سالوت”، كما أقيم حفل على شرف المسافرين وطاقم الطائرة.

وسيؤمن هذا الخط الجوي الجديد رحلة أسبوعية واحدة كل يوم أربعاء ذهابا وإيابا، بين مدينة طنجة وجزر الكناري، والتي ستشغله طائرة ATR72 التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 72 راكبا في كل رحلة.

وطرحت شركة “بينتر” للبيع خلال سنة 2023 أكثر من 78 ألف تذكرة على متن 36 رحلة أسبوعية تغطي 11 خطا جويا مع 8 وجهات سياحية بمنطقة شمال إفريقيا القريبة من جزر الكناري، مؤكدا أن الوجهات تتمثل في فاس ومراكش وأكادير وكلميم والعيون والداخلة، والتي انضافت إليها طنجة والصويرة ابتداء من يوليوز الجاري.

من ناحية أخرى، تمت إضافة خط جديد إلى الخط الموجود بين لانزروتي وكلميم كل يوم سبت والذي أطلق في 8 أبريل الماضي، إلى جانب الخط الموجود الذي يربط بغران كاناريا، بهدف الاستجابة إلى الطلب المتزايد على الرحلات المباشرة بين الوجهتين.


شاهد أيضا