(الشيخ أعمار).. إستقالة (غلة باهية) خسارة كبيرة لحزب الإستقلال وفوجئت بإلتحاقها بحزب الأحرار

الداخلة نيوز: الشيخ أعمار

 

 

 

 

 

كما فوجئنا بإستقالة الأخت غلة فوجئت مثلكم  بالتحاقها بحزب التجمع الوطني للاحرار ….. وكم يأسف  الشخص كثيرا كثيرا حينما يرى اختا وبنتا مثل غلة وهي تغادر الحزب خسارة كبيرة حقا !!! خاصة لمن عرف غلة، غلة الانسانة، غلة  الخلوقة، غلة صاحبة التكوين الاكاديمي المميز، غلة المنضبطة والمبتسمة دائما وابدا.

 

 

 

لا اعلم كثيرا عن اسباب الاستقالة من الحزب اذكر انها كلمتني وطلبت مني شهادة حول مسارها وسيرتها داخل الحزب والفريق وكان جوابي من احسن المجموعة ثم حدثني عن سوء تفاهم ونصحتها ان تتريث وان تحاول معالجة الامور بهدوء و رزانة….

 

 

 

كنت حقا  اراها من جيل حزبي جديد جيل كله عطاء و وفاء واخلاص، جيل  يناضل من اجل تطهير الحياة السياسية من ما شابها من شوائب كالابتزاز  والمساومات…. هذا الجيل انخرط في النداء الملكي لجلالة الملك محمد السادس اسده الله ونصره بتخليق الحياة السياسية وبحثت عن المصطلح المتداول كثيرا كثيرا ومنذ مدة فوجدته مدخل اساسي لتأسيس قيم جديدة في تدبير الشأن العام وتهذيب الحياة العامة لارساء قيم الشفافية ،النزاهة و الاستقامة ومحاربة الرشوة والفساد، واخضاع المسؤولين لمحاسبة الرأي العام وسيادة واحترام القانون….

 

 

 

كانت غلة تحاول ان تترفع عن كل هذا العبث والمشادات العدمية فتعود الى ضبط عقارب ساعتها  وتتحسر كثيرا كثيرا ومعها الكثيرات والكثيرين   على هذا الهدر الزمني وكلفته الباهظة وليبقى في نظرهم سؤال التنمية معلقا!!!

 

 

 

نعم فالجماعات الترابية مدرسة حقيقية لاطر المستقبل وللشباب عموما واعتقد اننا نجحنا داخل حزب الاستقلال بتكوين مجموعات عمل وخاصة بالجهة فحافظوا عليها بل وحصنوها وذلكم هو  الخيار الامثل والسوي.

 

 

 

اما الاخت غلة سنتمنى دائما لك التوفيق والنجاح وباي الالوان ستختارين دخول المعترك.

شاهد أيضا